الشركاء

نفتخر في تميّز بالعديد من علاقات العمل القوية مع مجموعة كبيرة من الشركاء

طورت شركة كليات التميّز علاقات عمل قوية مع مجموعة كبيرة من الشركاء والجهات التدريبية الرائدة في مجال التعليم والتدريب على مستوى العالم، فتدرك الشركة أن الاستثمار في التدريب هو قرار استراتيجي، وأن الشراكة الموثوقة ستدعم المستوى العالي من الخدمات التي تقدمها تميّز لعملائها.

شركاء النجاح

شركائنا الاستراتيجيون

شركائنا الاستراتيجيون

مجموعة بيرتون وهايبري

تعد مجموعة بيرتون وهايبري تحالفاً بن كليتن متخصصتين في التدريب التطبيقي في المملكة المتحدة وهي: كلية بيرتون وساوث ديربيشاير وتحظى بتقدير كبير في المملكة المتحدة أنها تتميز في التنمية الاقتصادية وبإقام..

المزيد

الكلية الأسترالية لعلوم الطيران

أحد أشهر الكليات العالمية في علوم الطيران، أسستها الحكومة الأسترالية عام 2001م لدعم وتطوير صناعة الطيران، وتقديم التدريب التطبيقي في هندسة الطيران، وتدريب الأطقم الملاحية. وتعد من أكبر الجهات المتخصصة..

المزيد

كلية لينكولن

تعد كلية لينكولن من الكليات العريقة والرائدة في مجال التدريب التطبيقي في المملكة المتحدة، حيث تقوم بتدريب أكثر من 8,000 طالب في ثلاث مدن داخل المملكة المتحدة.تعمل الكلية جنبا إلى جنب مع أصحاب العمل وذ..

المزيد

كلية نياجرا

تأسست كلية نياجرا الكندية في عام 1967 م وتعد من أكبر الكليات في كندا، تقدم ما يزيد عن 100 برنامج تدريب تطبيقي يستفيد منه أكثر من 10,500 طالب في ثلاث جامعات كندية. تعتبر كلية نياجرا رائدة للخريجين وأصح..

المزيد